السبت، 12 فبراير 2022

حصل الدكتور مانوج ميجلاني على تصنيف وطني في تقديم علاج جراحة العظام في الهند

 


لماذا يزور المرضى الدكتور مانوج ميجلاني؟

 

مستشفى الدكتور مانوج ميجلاني فورتيس دلهي هو استشاري أول في جراحة العظام. يتمتع بخبرة واسعة في العمليات الجراحية المعقدة إلى جراحات العمود الفقري البسيطة واستبدال المفاصل من جميع الأنواع ، يأتي المرضى إليه من جميع أنحاء العالم لتلقي الرعاية من أفضل جراحي العظام في العالم. يتمتع الدكتور مانوج ميجلاني ، أفضل جراح العظام في فورتيس دلهي ، بخبرة عملاقة في إجراء عمليات جراحية معقدة إلى بسيطة في العمود الفقري واستبدال المفاصل من مجموعة متنوعة. إنه لطيف التحدث إليه ، وهو معروف على نطاق واسع بين مرضاه بقدراته ومعلوماته في جميع العلاجات والعمليات الجراحية المرتبطة بالعمود الفقري.



ما مدى خبرة الدكتور مانوج ميجلاني في جراحة العظام؟


الدكتور مانوج ميجلاني أفضل جراح العظام فورتيس دلهي هو أخصائي جراحة عظام ناجح يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا ، وقد أكمل بكالوريوس الطب والجراحة ، ماجستير - جراحة العظام من كلية مولانا آزاد الطبية ، نيودلهي في عام 1997. بعد ذلك ، ذهب لإكمال MS - جراحة العظام من AIIMS في عام 2000. لإصلاح المفاصل والاستبدال وجراحة العمود الفقري واليد والأدوية الرياضية ورعاية هشاشة العظام ، ستجد الدكتور مانوج ميجلاني أفضل جراح العظام فورتيس دلهي هو الخيار الأمثل. مع توفر المواعيد في اليوم نفسه وفي اليوم التالي ، يتعامل أطبائنا المعتمدون من مجلس الإدارة والمتخرجون من الزمالة مع جميع أنواع أمراض العظام والعضلات. إنه رصيد قيم لمجتمع جراحة العظام. يكتشف اهتمامًا بإجراءات العمود الفقري طفيفة التوغل جنبًا إلى جنب مع التنظير الداخلي والتثبيت في خبير في إصابات العمود الفقري والإجراءات الجراحية لتنكس العمود الفقري. تلقى تعليمه أيضًا إجراء جراحات استبدال المفاصل ومراجعة الركبة والكتف والورك.


بماذا يتخصص الدكتور مانوج ميجلاني؟


يتمتع جراح العظام الدكتور ميجلاني بخبرة هائلة في جراحات العمود الفقري المعقدة إلى البسيطة واستبدال المفاصل بمجموعة متنوعة. طبيب العمود الفقري الشهير ، الذي يسهل التحدث إليه ، معروف جيدًا بين مرضاه بمواهبه ومعلوماته في جميع العلاجات والإجراءات الجراحية المتعلقة بالعمود الفقري. الدكتور مانوج ميجلاني ، أفضل جراح عظام فورتيس دلهي متخصص في إصابات العمود الفقري وحالات التنكس. يكمن اهتمامه الخاص في جراحات العمود الفقري الأقل بضعاً ، مثل الإجراءات والتثبيتات بالمنظار. لديه خبرة واسعة في العمليات الجراحية المعقدة إلى البسيطة في العمود الفقري واستبدال المفاصل من جميع الأنواع. إن أخصائي رعاية صحة العمود الفقري المشهور ، والذي يسهل التحدث إليه ، معروف على نطاق واسع بين الذين يعانون منه لقدراته وخبرته في جميع العلاجات والإجراءات الجراحية المتعلقة بالعمود الفقري. يهتم جراح العظام الدكتور ميجلاني بشكل خاص بالإجراءات الجراحية للعمود الفقري طفيفة التوغل ، مثل الإجراءات والتثبيتات بالمنظار.


كم تكلفة استبدال الركبة الكلي في الهند؟


تكلفة جراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند  هي واحدة من أكثر الهجمات عدوانية في العالم. هذا على الرغم من حقيقة أن أفضل المستشفيات لجراحة استبدال الركبة في الهند تقدم نفس نوع الرعاية والعروض التي تقدمها بعض مستشفيات العظام المشهورة عالميًا في بعض المواقع الدولية. أصبحت جراحة استبدال الركبة في الهند شائعة جدًا وأرخص سعرًا في العامين الماضيين. لهذا السبب ، كان هناك ارتفاع ملحوظ في عدد الزوار الأجانب الذين يسافرون لإجراء جراحة استبدال الركبة بالكامل منخفضة التكلفة في الهند كل عام ، على غرار العلاجات والأساليب المختلفة لتقويم العظام.


ما هي المدة التي تستغرقها عملية استبدال الركبة المصنوعة من التيتانيوم؟


تقدمت التحسينات في التقنيات والمواد الجراحية وتصميم الأطراف الاصطناعية والتثبيت بشكل كبير على مر السنين. نتيجة لذلك ، أدى هذا إلى توسيع نطاق المدة التي تستغرقها عملية استبدال الركبة المصنوعة من التيتانيوم. في 85٪ إلى 90٪ من الأشخاص الذين أجروا عملية استبدال ركبة من التيتانيوم ، ستستمر زراعة الركبة المستخدمة لمدة 15 إلى 20 عامًا تقريبًا. هذا يعني أن بعض المرضى الذين خضعوا لعملية استبدال الركبة في سن أصغر قد ينتهي بهم الأمر أيضًا بالحاجة إلى عملية ثانية لتنظيف أسطح العظام وتثبيت الغرسات.


ليس عليك انتظار لقاء مع الدكتور مانوج ميجلاني جراح العظام فورتيس دلهي. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - dr.manojmiglani@jointsurgeryhospital.com أو الاتصال بنا على - + 91-9860432255.