الأربعاء، 29 يوليو 2020

تجربة جراحة تجميل أكثر جمالًا وثقة في الهند

نظرة عامة:
من الناحية الفنية ، يُطلق على شد الوجه عملية شد الوجه ويعكس آثار العمر والجاذبية وعلم الوراثة وضرر الشمس. يعطي شكل الجزء السفلي من الوجه. عادة ما يتم تجديد الجزء العلوي من الوجه عن طريق رفع الحاجب أو رفع الجبين وجراحة الجفن. يتم إجراء جراحة شد الوجه تحت التخدير العام وتستغرق حوالي 4 إلى 5 ساعات. عادة ما يتم دمج شد الوجه مع إجراءات الوجه المختلفة مثل رأب الجفن ، شد الحاجب ورأب الأنف لإضفاء مظهر جديد على الوجه.



ما هي تكلفة جراحة شد الوجه في الهند؟

يسافر الآلاف من الأشخاص إلى بلدان أخرى لإجراء جراحة تجميل الوجه في الهند كل عام. الهند هي بعض الوجهات الأكثر شعبية لجراحة تجميل الوجه ، حيث تستقبل البلاد العديد من المرضى الدوليين من جميع أنحاء العالم. السبب وراء تفضيل العديد من الأشخاص السفر إلى الهند لإجراء مثل هذه العمليات الجراحية هو الخدمات الطبية المتقدمة في الهند بسعر أقل. جراحة تجميل منخفضة التكلفة في الهند مع كبار جراحي تجميل الوجه في الهند جددوا وجوه العديد من المرضى الدوليين ، الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف الجراحة في وطنهم.

ما هو أفضل عمر لجراحة تجميل الوجه؟

  • سن 40+ المرضى الذين يخضعون لعملية تجميل في الأربعينيات إلى منتصف العمر يحصلون على نتائج أفضل وأطول أمدا من أولئك الذين يفعلون ذلك عندما يكونون أكبر سنا. يوصي الجراح للمريض أيضًا بإجراء علاجات لتجديد الجلد إلى جانب عملية شد الوجه لتحسين نتائجها.
  • العمر 50+ للمرضى في هذه الفئة العمرية ، يوصي الجراح بمجموعة مختلفة من العمليات الجراحية وشد الوجه لاستعادة مظهر الشباب. على سبيل المثال ، جنبًا إلى جنب مع عملية شد الوجه ، يوصي الجراحون المرضى بإجراء جراحة شد الرقبة للحصول على نتيجة جمالية أكثر إجمالاً.
لماذا الهند لجراحة تجميل الوجه في الهند؟

على مدى العقود القليلة الماضية ، أنشأت الجراحة التجميلية في الهند كوجهة رائدة للرعاية الصحية للمرضى الدوليين الذين يبحثون عن بدائل بأسعار معقولة لتكلفة الرعاية التجميلية المتزايدة داخل بلدان نصف الكرة الغربي. تعمل مستشفيات جراحة تجميل الوجه في الهند على قدم وساق مع العديد من عمالقة الرعاية الصحية العالمية مثل Wockhardt و Fortis و Max Healthcare & Columbia Asia وقد فتحت العديد من الفروع التي تستشعر فرصة. يتم دعم قطاع الرعاية الصحية بأكمله الذي يضم مجموعة كبيرة من الجراحين المتخصصين والمستشفيات متعددة التخصصات المعتمدة محليًا ودوليًا بشكل جيد من قبل ممرضين يتحدثون الإنجليزية وذوي مهارات عالية وموظفين محترفين قادرون تمامًا على مساعدة المرضى الدوليين على التعافي في بيئة مريحة ومألوفة بعد العلاج.

ما هي جراحات تجميل الوجه الشهيرة في الهند؟

كبار الجراحين في الهند الذين يمارسون الآن في الهند أمضوا عقودًا من التدريب في بلدان متقدمة طبيًا مثل المملكة المتحدة وألمانيا وكندا والولايات المتحدة قبل العودة إلى الهند. لذلك هم ذوو خبرة جيدة ويبقون على اطلاع على أحدث التقنيات والاتجاهات الناشئة. يمكن لجراحي تجميل الوجه في الهند تحسين مظهر الشخص بشكل كبير ويمكنه مساعدة الشخص على تحقيق المظهر المثالي. يقدم أفضل جراحي شد الوجه في الهند الآن خدمات يمكن أن تساعد المرضى على تحقيق الميزات والخطوط المثالية. لا يمتلك أفضل جراحي تجميل الوجه في الهند المعرفة اللازمة لإجراء العملية فحسب ، بل يجب أن يكون قادرًا أيضًا على بث الثقة فيك حتى تشعر بالراحة والراحة. يقدم أفضل جراحي تجميل الوجه في الهند علاجًا فعالاً بفاعلية فورية. لا تكلف العلاجات الكثير وهي أقل إيلاما وسرعة في الشفاء.

اقرأ المزيد عن:


احصل على استشارة مجانية مع مستشار Tour2india4health

مستشار Tour2india4health هو ميسر طبي رائد. تقدم الشركة المساعدة في السفر للمرضى العالميين بدقة وأمانة متطابقتين يخدمون بها مرضاهم الآخرين لأكثر من عقد من الزمان. يضمن مستشار Tour2india4health خدمات عالية الجودة وشفافة وبأسعار معقولة لعملائها الطبيين الذين يبحثون عن رفيق سفر خبير وجدير بالثقة يمكنه التعامل مع المعلومات الدقيقة بدءًا من ترتيب التأشيرات إلى مرفق النقل الضروري.

الحصول على مزيد من المعلومات حول جراحة تجميل الوجه في الهند ، يمكنك الاتصال بنا: +91 9325887033 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@tour2india4health.com.