الأربعاء، 12 ديسمبر 2018

العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي أعطى ابني حياة جديدة في الهند

العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند, ,العلاج بالخلايا الجذعية CP في الهند تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية في الهند, ,تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند ,تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية cp في الهند ,أفضل مستشفيات العلاج بالخلايا الجذعية في الهند

مرحباً اسمي السيدة نسينها ، أنا من العاصمة لواندا في أنغولا. في الآونة الأخيرة كان لي العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند لابني. أشكر المستشفى والطبيب الذي عامله بشكل جيد وجعله حسب أهواءي وأحبابي يمنحني أفضل صحة بعد أن تم القبض عليه بهذه المشكلة. كان ابني يواجه مشكلة تسمى "الشلل الدماغي" ويبدو أن كل لحظات فرحتي في حياتي قد اختفت. حاولت إيجاد حل لذلك ، لكنني شعرت بالهلع لسماعي حول حقيقة أنني سأحتاج إلى جراحة لإصلاح مشكلة ابني ، وأنه من الصعب الوصول إلى هنا في أفريقيا. لذا ، كل ما فعلته هو وضع خطة للخروج لإجراء العملية الجراحية. ولكن من حيث التكلفة ، كان علي أن أستبعد الخيارات في الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

ثم أبلغ أحدهم أنني أستطيع تجربة خيار العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند. وذلك لأن تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند بأسعار معقولة للغاية بالمقارنة مع الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. حتى عندما استشرت طبيبي ، اقترحت الذهاب لهذه الجراحة وأوصت الهند بأن تكون وجهتي حيث يمكنني بسهولة الحصول على تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند ومن المثير للاهتمام أن الجودة ستبقى متساوية مع متطلباتي. في الواقع ، بينما كنت أقوم بالبحث ، تحققت أيضًا من عدد من تقييمات علاج الخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند ، مما جعل الأشياء متساوية مع متطلباتي. أثناء تصفح الويب ، صادفت مجموعة تتعامل مع حزم السياحة الطبية. كان لديهم بعض من أفضل وبأسعار معقولة التكلفة من العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند.

كما راجعت تجربة العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند ، كنت سعيدا لرؤية الاستعراضات الإيجابية القادمة عن نفسه. نقرت على الفور انتباهي وأنا أرسل لهم مطلبي. كانت الاستجابة سريعة وفورية ، وجدت مجموعة Tour2India4Health المهنية للغاية. درسوا حالتي وقدموا لي أفضل خيار لعملية جراحية تسمى العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند. عرضوا عليّ حزمة جراحة الرعاية الصحية الأكثر كفاءة وبأسعار معقولة ، وكذلك في المستشفى الأعلى ، الذي لم يقدم سوى خدمات رعاية صحية عالية الجودة لابني. لقد ساعدوني في الحصول على تأشيرة طبية لابني وبالنسبة لي. أخذني ممثل الشركة وابني إلى الفندق وقريباً إلى المستشفى لمقابلة الطبيب. كان الاجتماع جيدًا ، جعلني الطبيب مرتاحًا لأن ابني سيحصل على حل لائق لنفسه.

قريبا العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي في الهند لابني كان مخططا له ووصل إلى مسرح العمليات في المستشفى. كان يعامل أفضل مع الطبيب والفريق الطبي. أجريت العملية الجراحية بنجاح كبير ، وشوهد ابني صالحًا وغرامًا بنتائج رائعة كنت أتوقعها من الجراحة. لم أكن أعتقد أن تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية بتكاليف ميسورة في الهند مدعومة بالجودة لم تكن أقل من حل الرعاية الصحية عالي الجودة. ونعم قبل كل شيء ، أود أن أشكر شركة السياحة الطبية التي لم تترك جهدا للحفاظ على الأشياء تحت السيطرة. لقد رتبوا لي كل شيء من السفر المحلي ، والبقاء ، واختباراتي الطبية ، والوجبات ، وتعيينات الطبيب ، والعديد من الأشياء لابني للحصول على أفضل علاج. أوصي بشدة بهذا المكان وأتمنى أن أحصل على أفضل رهان هنا ومع خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة.

اشكرك

السيدة نسينها ، لواندا أنغولا

زيارة الموقع الإلكتروني - https://www.tour2india4health.com/arabic-stem-cell-therapy-in-india.html

الثلاثاء، 4 ديسمبر 2018

تنزانيا المريض الحصول الناجحة الراديكالي البروستاتة جراحة الهند

على مر السنين ، هناك عدد لا يحصى من المرضى الدوليين الذين استفادوا من العلاج في الهند. أحد هؤلاء المرضى هو السيد كيلي نوغو من دودوما ، تنزانيا ، الذي حصل على جراحة استئصال البروستات الجذري خارج المنظار في أحد أفضل المستشفيات في دلهي.

جراح استئصال البروستاتا في الهند, تكلفة جراحة استئصال البروستاتا في الهند, استئصال البروستاتا في الهند التكلفة, استئصال البروستاتا في أفضل مستشفى بالهند, استئصال البروستات الجذري يكلف الهند, منخفضة التكلفة جراحة استئصال البروستاتا الهند,


"كنت أواجه قضية رفع مستويات PSA لبعض الوقت. قمت بزيارة أخصائي المسالك البولية ، الذي اقترح أن أذهب من خلال الخزعة لأن مستوى PSA المرتفع باستمرار كان مؤشرا على السرطان. أكدت نتائج خزانتي وجود سرطان البروستاتا ، والذي كان سببا كبيرا للقلق بالنسبة لي ولعائلتي. كنت بحاجة لعملية جراحية لإزالة البروستاتا الخاصة بي ؛ ولكن كونها مواطنة في بلد مثل تنزانيا ، فمن الصعب للغاية العثور على مثل هذه العمليات الجراحية المتقدمة إلى جانب القيود الأخرى في مجال الرعاية الصحية. سرعان ما بدأت أبحث عن بلدان أخرى ، حيث يمكن إجراء هذه الجراحة بتكلفة معقولة ".

"خلال بحثي ، صادفت اسم Tour2india4health. كما ذهبت من خلال موقعهم على الإنترنت ، وجدت خدماتهم مخططة ومركزة للغاية. قدمت استفساراتي وتقارير طبية. وكان الرد من ممثلهم سريعًا جدًا ومفصلًا مع جميع الإجابات. ليس هذا فقط ، لقد بحثت عن أسعار هذه الجراحة في بلدان أخرى كذلك. كان الفرق بين تلك الدول والهند لا يمكن تصديقه. لقد وجدت أن تكلفة جراحة استئصال البروستاتة الجذرية بالمنظار في الولايات المتحدة الأمريكية تبلغ حوالي 40 ألف دولار والمملكة المتحدة بسعر 32 ألف دولار. في حين عرضت Tour2india4health لي نفس الإجراء في 7200 $ فقط في الهند. كنت سعيدًا جدًا بالتسعير ، لذا قررت المضي قدمًا في جراحة جذور البروستاتا الجذرية في الهند ، مع مجموعة Tour2india4health. أعطت إيماءة وبعد ذلك تأشيرتي الطبية والإقامة وترتيبات السفر وكذلك المواعيد ذات الصلة. كما رتبت المجموعة استشارة مجانية عبر الإنترنت مع الجراح ، والتي أتيحت لي الفرصة خلالها خلال معظم استفساراتي المتعلقة بالعلاج ".

"بمجرد تأكيد كل شيء ، كنت في طريقي إلى الهند لتلقي العلاج. عند الوصول إلى المطار ، حضر ممثل لإحضاري ، وبعد ذلك تم نقلي إلى بيت الضيافة ، حيث كنت سأبقى خلال فترة العلاج. لقد وجدت المكان مريح للغاية. سألني الممثل حتى أنني أود أن أذهب إلى مشاورة ثانية ، ستكون مجانية تماما. بعد هذا ، بدون أي فترة انتظار ، في اليوم التالي ، تم نقلي إلى مستشفى أبولو المحترم للغاية في دلهي ، وهو أحد أفضل جراحات جراحة استئصال البروستاتا الجذرية في الهند. البنية التحتية وأجواء هذا المستشفى متطورة للغاية ، والموظفون أيضا ودودون للغاية. الجراح الذي تحدثت إليه هو واحد من أكثر الخبراء خبرة في هذا المجال وشرح كل شيء بالتفصيل عن هذا الإجراء. في البداية كنت خائفا جدا ولكن بعد أن تحدثت إليه ، شعرت بالارتياح الشديد.

"لقد قام بتقييم مفصل لحالتي ، وأوصى ببعض الاختبارات المتقدمة ، ثم اقترح جراحة استئصال البروستات الجذري بالمنظار. تم التعامل مع جميع العمليات بشكل فعال للغاية خلال الجراحة وكونها جراحة متقدمة ، كانت هناك تخفيضات صغيرة جدًا ، وبالتالي كانت صدمة ما بعد الجراحة مناسبة جدًا بالنسبة لي. أيضا ، يضمن الجراح أن شفائي كان سريع جدا ، وكان هو وفريقه على وجه الخصوص حول المتابعة. في وقت قريب جداً ، أُعلن أنني صالح بما يكفي للسفر. تأكد فريق Tour2india4health من أني وصلت إلى المنزل بأمان ".

"أتقدم بخالص الشكر للطبيب وفريقه الفعال للغاية على العناية الجيدة بي ومنحني فرصة جديدة للحياة. أيضا ، ممثلو Tour2india4health ، الذين تركوا أي جهد دون بذل قصارى جهدهم في جعل جولتي الطبية نجاحا كاملا ".

شكر

السيد كيلي نوغو

دودوما ، تنزانيا

زيارة - https://www.tour2india4health.com/arabic-radical-prostatectomy-surgery-india.htm

يمكنك الاتصال بنا واتس اب على - + 91-9325887033.
يمكنك إرسال الاستعلام على - enquiry@tour2india4health.com