الأربعاء، 21 نوفمبر 2018

قصة نجاح تنزانيا المريض تم جراحة التجميل في بأسعار معقولة الأسعار في الهند

قصة نجاح جراحة التجميل في الهند ، معدلات نجاح جراحة التجميل في الهند ، جراحة التجميل بأسعار في متناول الجميع في الهند ، أفضل جراحة تجميل لترقية الأم في الهند ، جراحة تجميل الأم في الهند ، حزم جراحة التجميل بأسعار معقولة جدا ، أفضل المستشفيات لجراحة التجميل في الهند ، حزم جراحة التجميل ميسورة التكلفة في الهند ،

"مرحبا! أنا السيدة سوزان من تنزانيا. بعد أن أنجب طفلين ، لا بد لي من محاولة فقدان وزن الحمل لبعض الوقت. مع مساعدة من اتباع نظام غذائي وممارسة ، فقدت بعض الوزن ولكن لا يزال ، كان لا بد من تحقيق الكثير للحصول على الرقم الخاص بي قبل الحمل. كنت قد قرأت عن إجراء تجميل الأم على الإنترنت. لقد تحدثت مع طبيبي حول الجراحة. اقترحت أنني لا أخطط لأطفال في المستقبل ، إذن هذه الجراحة يمكن أن تكون بالتأكيد خيارًا مناسبًا لي. لكن مثل هذه العمليات الجراحية البلاستيكية المتقدمة ليست قابلة للتطبيق بسهولة في بلدي. لذلك ، فكرت في بلدان أخرى ، حيث تكون هذه الجراحة ممكنة. "

"في الوقت الذي اكتشفت فيه بعض الخيارات ، فإن اسم" تور 2 إنديا 4 "قد أذهلني ، لذا بحثت أكثر قليلاً عنها. قرأت أن هذا هو أعلى مخطط جولة طبية في الهند مع التركيز على المنطقة التي تخدم المرضى الدوليين. الجراحة التجميلية هي أيضاً واحدة من عروضهم الناضجة وعندما كنت أقرأ قصص المرضى ، كنت مقتنعاً بأن هؤلاء المرضى لديهم خبرة جيدة مع هذه المجموعة. بعد البحث أكثر قليلا، وكنت على استعداد للمضي قدما في جراحة الأم تحول البلاستيك في الهند. دون أي تأخير ، اتصلت بهم عن طريق إرسال بريد إلكتروني يطلب منهم مشاركة المزيد من التفاصيل حول جراحة تجميل الأم والحصول على رد فوري ومكالمة أيضًا. وأوضح لي ممثل المرضى الدولي كيف تعمل العملية برمتها ".

"لقد وجدت عبوات جراحية تجميلية بسعر معقول جداً ... كونك مواطناً في بلد غير مميز مثل تنزانيا ، كان هذا مفيداً لي في الهند ، فقد قررت رأيي وأعطت إيماءة إلى المجموعة حتى يمكن أن أتواصل مع خطة جولة طبية ، لقد أجريت محادثة هاتفية مع الطبيب بعد أن كنت متأكداً من قراري ، "بعد ذلك ، أنهوا كل شيء وسرعان ما سافروا إلى الهند مع رفيقي".

"عندما وصلنا إلى المطار في مومباي ، أخذنا ممثل المجموعة إلى الفندق ، ورغنا بترتيبات إقامتنا كثيراً ، وفي اليوم التالي تم نقلنا إلى المستشفى حيث كان من المقرر أن يتم تعييني". المستشفى هي واحدة من أفضل جراحات التجميل في تحول الأم في الهند. كان واثقاً جداً وأخبرني بكل شيء بالتفصيل - إيجابيات وسلبيات الجراحة ، ثم درس بعناية تقريري واختار أفضل نهج. لا عجب أن الجراحة كانت ناجحة. كان موظفو المستشفى نشيطين وخائفين للغاية ، كما أنني لم أواجه أي مشاكل مع اللغة ، ولم أكن خاليًا تمامًا من أي تعقيدات وكان يشرف عليها بعناية الجراح وموظفو التمريض. ما اعتقدت أنه وضع مستحيل ، جعل جراح التجميل وفريقه ممكنًا.

"لقد أثبتت جراحة تجميل الأم في الهند أنها واحدة من أكثر قرارات العلاج مكافأة بالنسبة لي". شكري الخالص للفريق في المستشفى وبالطبع ، فريق جولة 2 الهند 4 الصحة ، لأن كلا من هذه الجوانب لعب أدوارهم بشكل أكثر كفاءة في جعل جولتي الطبية مثل هذا النجاح العظيم. لذلك ، في حال كنت تخطط للحصول على ترتيب الوالدين ، دون أي أفكار أخرى ، اذهب إلى الخدمات جولة 2 الهند 4 الصحة, "

شكر
السيدة سوزان من تنزانيا

Tour2india4health Consultants PVT. LTD.
استعلام البريد الإلكتروني: enquiry@tour2india4health.com
المتصل الدولي: +919325887033 ، + 91-9371136499
يمكنك تطبيق واتس: +91 8605008784
يمكنك أيضًا إرسال الاستفسار على - https://www.tour2india4health.com/enquiryform.html