السبت، 22 سبتمبر 2018

ما هو متوسط ​​تكلفة الجراحة التجميلية في الهند؟

ما هي جراحة التجميل؟

قبل أن نتحدث عن جراحة التجميل في الهند ، نحتاج إلى توضيح الاعتقاد الخاطئ الذي يتم طرحه غالبًا على الأشخاص الذين لا يرتبطون دائمًا بهذا المجال. حسنا ، الجراحة التجميلية وجراحة التجميل ليست مصطلحات قابلة للتبادل. هذه مصطلحات مختلفة ولا يمكن استخدامها كمرادفات. الجراحة التجميلية هي جزء من الجراحة التجميلية ، وهي عبارة عن مصطلحات أوسع لإعادة تشكيل أجزاء الجسم والتخلص من علامات الجسم المختلفة وأشياء أخرى سواء بسبب الإصابة أو بسبب الولادة. الجراحة التجميلية على العكس هي جزء من الجراحة التجميلية التي تتم لأسباب تجميلية مثل تعزيز ميزات الجسم مع عدد من الأشياء الأخرى. دعونا نتحقق أكثر حول الجراحة مع معرفة تكلفة الجراحة التجميلية الهند كما يلي:

ما هو متوسط ​​تكلفة الجراحة التجميلية في الهند؟


لماذا جراحة التجميل في الهند؟

لا يوجد نقص في الأسباب عندما يتعلق الأمر بجراحة التجميل الهند. حسنا ، أولا وقبل كل شيء يمكنك الحصول على تكلفة الجراحة التجميلية الأكثر بأسعار معقولة في الهند التي لا يمكن الحصول عليها في أي مكان في آسيا. الجراحة التجميلية الهند معقولة جدا ، وهذا لا يعني أن الجودة تعوقها. يمكنك الحصول على العلاج في أفضل مستشفى معروف بأنه يحتوي على مرافق ومميزات حديثة تحكمها تقنيات عالية المستوى. الأطباء والجراحون الذين يتعاملون مع هذه العمليات الجراحية يتمتعون بكفاءة عالية ومعروفين بأفضل النتائج في السوق.

ما هو متوسط ​​تكلفة الجراحة التجميلية في الهند؟

عندما يتعلق الأمر بتكلفة الجراحة التجميلية في الهند ، فإنه من الممكن أن يكون سعرها مقبولًا بالنسبة لجسم الرعاية الصحية الهندي. إذا قمت بمقارنة تكلفة جراحة التجميل في الهند مع دول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، فستكون التكلفة معقولة. على سبيل المثال ، يمكن للجراحات التجميلية مثل جراحة إزالة الجلد في الهند أن تكلفك حوالي 2500 دولارًا أمريكيًا في حين أن نفس الجراحة قد تكلفك حوالي 14500 دولار أمريكي في الولايات المتحدة. يمكن أن تكلفك الجراحة الأخرى مثل جراحة تجميل الأنف في الهند حوالي 3500 دولارًا أمريكيًا في حين أن نفس الجراحة في الولايات المتحدة يمكن أن تكلفك حوالي 18000 دولارًا أمريكيًا. وبالتالي يمكنك تخمين الفرق من حيث التكلفة.

ما هي أفضل الجراحين والمستشفى لجراحة التجميل في الهند؟

عندما يتعلق الأمر بأعلى المستشفيات والجراحين في الهند الذين يتعاملون مع الجراحة التجميلية الهند ، فلا يوجد ندرة في ذلك. حسنا ، على سبيل المثال لا الحصر ، يمكن أن يكون لدينا مجموعات مثل مستشفى فورتيس ومستشفى أبولو ومستشفى أرتيميس ومستشفى مانيبال ومستشفى كوكيلابين وغيرها من المستشفيات التي لا تزال أفضل مستشفى عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الجراحة التجميلية الهند. عندما يتعلق الأمر بالجرّاحين الذين يتعاملون مع الجراحة الباهظة التكلفة في الجراحة التجميلية في الهند ، فهناك الكثير ولكننا نتحدث عن أهم الجراحات التي تشمل ما يلي:
  • الدكتور ريكي كابور: جراح التجميل المعروف وأخصائي الجلد التجميلي مع جراح التهاب الجلد المعروف بربطه مع كبار المستشفيات وعيادات الجراحة التجميلية في مومباي. بفضل خبرتها وخبرتها المتطورة للغاية ، فإنها تجذب المرضى العالميين في جميع أنحاء العالم إلى مومباي.
  • د. ديبراج شومي: إنه من بين أفضل جراحي التجميل في الهند ، ومن المعروف أنه يرتبط بعدد من مستشفيات الجراحة التجميلية في مومباي. وهو مؤهل تأهيلاً عالياً ولديه أكثر من عشر سنوات من الخبرة في هذا المجال مما يحقق توقعات المريض في الجراحة التجميلية في الهند.
خطط لجراحة التجميل الخاصة بك في الهند مع جولة 2 الهند 4 الصحة القيمة الطبية موفر

التكلفة المنخفضة للجراحة التجميلية لا تزال حزم الهند المدعومة بنوعية جيدة مثالاً لهذه المجموعة المسماة جولة 2 الهند 4 الصحة التي تمتد إلى المرضى العالميين بشكل كبير. هذا يجذب المرضى العالميين على نطاق واسع كما يعرفون أنهم سيحصلون على أفضل ما في الجراحة التجميلية والعلاج في الهند.

الحصول على رأي مجاني ، اقتباس ، دعوة التأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على العنوان التالي: enquiry@tour2india4health.com أو يمكنك الاتصال بنا على: +919325887033.

زيارة هنا : https://www.tour2india4health.com/arabic-plastic-surgery-India-low-cost-benefits.html

الجمعة، 14 سبتمبر 2018

جراحة التجميل بأسعار معقولة الهند ودية للغاية

نظرة عامة

الكثير من الجدارة هي الاختراعات الثورية في مجال الطب الموهوبة لنا من قبل الباحثين الطبيين في جميع أنحاء العالم والمتخصصين في الرعاية الصحية. لقد جلبتنا هذه الاختراعات إلى مرحلة لا يمكننا فيها التفكير فحسب ، بل في الواقع أن نتخلص من أشد أنواع الظروف الصحية تعقيدًا. واحدة من هذه المناطق المذهلة هي الجراحة التجميلية ، التي أعطت الكثير من الأمل للبشر. قبل بضع سنوات ، هل يمكن أن نتخيل تغيير السمات المادية ، التي ولدنا بها؟ ولكن اليوم من الممكن مع أنواع متقدمة من جراحات التجميل. خاصة جراحة التجميل أصبحت الهند سعى للغاية بعد.

جراحة التجميل بأسعار معقولة الهند ودية للغاية


لماذا يتم جراحة التجميل؟

هناك مجموعة واسعة جداً من جراحات التجميل التي يمكنك الاختيار من بينها - رفع الثدي ، تصغير الثدي ، تكبير الثدي ، إجراءات تجميل الوجه مثل جراحة تجميل الأنف ، جراحة الأذن ، جراحة الأذن ، تعزيز الخد والذقن ، إجراءات تحديد الجسم مثل شفط الدهون ، شد البطن وغيرها ، عملية تجديد شباب الوجه مثل الجفن وشد الحاجب ، تجميل الوجه ، رفع الرقبة ، وجراحات تجديد شباب الجلد مثل البوتوكس ، ليزر ريسورفيسيون ، معالجات الحشو وغيرها. لكن ما هو الغرض؟ الهدف الرئيسي لمثل هذه الإجراءات هو تعزيز المظهر العام للشخص - وبشكل أكثر تحديدًا ، التناظر ، النسبة والنداء الجمالي والكثير من أجل سعادة المرضى ، هناك عمليات جراحية ممكنة لجميع أجزاء الجسم تقريبًا.

كم تكلفة جراحة التجميل في الهند؟

التكلفة هي في الطليعة عندما يتعلق الأمر بالنظر في العوامل قبل اتخاذ قرار للذهاب لإجراء التجميل. إنه افتراض عام أن مستحضرات التجميل باهظة الثمن للغاية ويمكن الاستفادة منها فقط بالانتماء إلى الطبقة الراقية. ولكن على العكس تماماً من الافتراض ، تسهل الهند الاستفادة من الأشخاص المنتمين إلى كل أنواع الناس - أي من أي خلفية مالية. الجراحة التجميلية الهند هي في حدود ميزانية المرضى ، ليس فقط من الهند ولكن أيضًا من أجل شريحة كبيرة من المرضى الدوليين.

لذا ، على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة إجراء جراحة تجميل الأنف 5،500 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية ، و 4400 دولار في المملكة المتحدة ، بينما في الهند يبلغ 1،800 دولار. وبالمثل ، تبلغ تكاليف جراحة شد البطن 6 آلاف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية ، و 4800 دولار في المملكة المتحدة ، ولكن 2،800 دولار فقط في الهند. مثل هذا ، جراحة التجميل التكلفة الهند هذه الإجراءات في متناول الجميع.

بعض من أفضل الوجهات لأفضل جراحة التجميل في الهند

مستشفى فورتيس ، مومباي - إن قسم الجراحة التجميلية في هذا المستشفى هو بلا شك واحد من أفضل المراكز في الهند بالإضافة إلى أنه مشهور في جميع أنحاء العالم. يغطي هذا القسم جميع جوانب الجراحة التجميلية ولديه مجموعة واسعة من إجراءات التجميل لتقديم ذلك أيضًا مع سجل ممتاز. وعلاوة على ذلك ، فإن خبراء التجميل الذين يتعاملون مع هذا القسم يتمتعون بمعرفة واسعة ودقيقة عند اختيار أفضل علاج للمرضى. لا يقوم هؤلاء الجراحون بتقديم المشورة للمرضى فحسب ، بل يضمنون أيضًا أن النتائج الجراحية تلبي توقعاتهم.

ميد سبا كلينيك ، دلهي - على مر السنين ، اكتسبت هذه العيادة الكثير من الشعبية بسبب معدلات النجاح العالية. سوف تجد جراحين على درجة عالية من التعلم والمهرة ، والذين قاموا بإدارة عدة حالات من جراحات التجميل. هناك غرس متكرر لأحدث المعدات والمنهجيات الجراحية وكذلك الجراحون يقومون دائما بتشجيع مهاراتهم لاستخدام تقنيات مبتكرة للغاية لتعزيز النتائج.

ما هي العوامل المسؤولة عن تحديد التكلفة الجراحية؟
  • يلعب عمر المريض دورًا مهمًا نظرًا لأن المرضى الذين تتراوح أعمارهم أكثر ، هو نوع أكثر شمولًا من الجراحة التجميلية التي قد يحتاجها
  • جراح التجميل الذي تستشيره ؛ فكلما كان الجراح أكثر تمرسًا وسمعًا ، فمن المرجح أن يتقاضى رسومًا عالية
  • كلما زاد تحديث الإجراء ، ارتفعت التكاليف في وقت واحد
  • إذا خطط مريض معين للجمع بين العديد من العمليات الجراحية دفعة واحدة ، فستصبح التكلفة الإجمالية أعلى

على الرغم من كل هذه العوامل المؤثرة ، يجب على المرضى أن يكونوا حذرين بشأن عدم اختيار جراح عديم الخبرة أو الذهاب إلى إجراءات تجميلية منخفضة الثمن لأن هذا يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بنتائج جراحية سيئة. في هذه المسألة ، يمكن أن تكون جراحة التجميل الهند أفضل قرار للمرضى لأن تكلفة الجراحة التجميلية في الهند ليست فقط بأسعار معقولة للغاية ولكن خدمات العلاج المقدمة هي من أفضل نوعية.

لماذا جولة 2 الهند 4 الصحة هو أفضل وجهة لجراحة التجميل الهند؟

عند التفكير في الاستفادة من أي علاج في الهند ، هناك فائدة استثنائية تتمثل في وجود منظمات السياحة الطبية مثل جولة 2 الهند 4 الصحة. هذا مخطط السياحة الطبية هو في الطليعة عندما يتعلق الأمر برعاية السياح الطبيين.
  1. لدينا اتصالات مع مستشفيات ومراكز التجميل المتميزة التي لديها أحدث مرافق التجميل
  2. كبار الجراحين التجميل في الهند لحضور لك
  3. استخدام التقنيات الأكثر تطوراً والمعدات الجراحية
  4. تكلفة جراحة التجميل غير مكلفة للغاية في الهند
  5. جعلت جميع العمليات خالية من المشاكل جدا لمرضانا
  6. أحدث تقنيات العلاج لضمان نتائج آمنة وطويلة الأجل
  7. مندوب على مدار الساعة لدعمك فيما يتعلق بأي متطلبات
  8. تأشيرة طبية سريعة وفي الوقت المناسب
  9. منهج شفاف وعدم المساومة في جودة الخدمات المتعلقة بجراحة التجميل الهند
  10. لغات المترجمين لجعل التنسيق مع الأطباء ، من السهل على المرضى
  11. الخدمات المرتبطة الأخرى مثل التقاط وإسقاط من المطار والإقامة وغيرها من الخدمات
  12. عطلات مخططة جيدا لتجعلها تجربة لا تنسى للمرضى
الحصول على رأي مجاني ، اقتباس ، دعوة التأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على العنوان التالي: enquiry@tour2india4health.com أو يمكنك الاتصال بنا على: +919325887033.

يزور - https://www.tour2india4health.com/arabic-cosmetic-surgery-India-low-cost-benefits.html